حماصة بن 250 غ للمرة

Gene Home Coffee Roaster حماصة البن المنزلية جيني Gene

2,500 ر.س

 يعتبر المقيمون أن Gene Café Roaster هو أقوى محمصة قهوة منزلية متاحة ، وكذلك نحن. على حد سواء مرنة للغاية ومتسقة بشكل ملحوظ ، مقهى جين قادر على تحميص عينات صغيرة جدا ، وحتى نصف باوند. مثل كل جهاز تحميص في المنزل ، يستغرق الأمر القليل من التجربة والخطأ لمعرفة احتياجات كل قهوة فريدة من نوعها - ولكن بمجرد العثور على ملف تعريف الشواء المثالي الخاص بك ، فإنه متسق بشكل ملحوظ ويحمص الفاصوليا بالتساوي أكثر من أي نموذج آخر. بخلاف أجهزة التحميص المنزلية الأخرى ، فهي قوية بما يكفي لتحميص العديد من الدفعات كل يوم ، دون فترات تبريد طويلة (لا يزال بعض وقت التبريد ضروريًا).


هجين فريد بين طبقة السوائل (الهواء) ومحامص الأسطوانة ، ولديه طريقة "Vortex Mixing" الحاصلة على براءة اختراع والتي تضمن أكثر الحبوب المحمصة بالتساوي. يعمل نظام التبريد المبتكر على خفض درجة حرارة الماكينة بسرعة ، مما يتيح للمستخدمين تحميص العديد من الدفعات في اليوم. إلى جانب سهولة التشغيل ، يجعل هذا خيارًا ممتازًا لمحمصة القهوة المنزلية التي تحب في كثير من الأحيان تقديم الهدايا أو بيع القهوة المحمصة الطازجة للأصدقاء والجيران.


ويقدر العديد من أجهزة التحميص الرئيسية أيضًا جهاز التقاط القشر الفعال سهل التنظيف ، وخيار توصيل خرطوم مجفف معدني 3 بوصة للتنفيس عن النافذة.


يرجى ملاحظة: أضاف Gene Cafe ميزة أمان جديدة لهذا النموذج. ستصدر صوتًا لك عدة مرات أثناء التحميص ويجب عليك الضغط على الزر الأزرق (تشغيل / إيقاف) للإشارة إلى أنك لا تزال تشاهد الجهاز ، وإلا فسوف يدخل تلقائيًا في وضع التبريد. لا توجد طريقة لتجاوز ميزة السلامة هذه. من المهم جدا تجنب مخاطر الحريق.


 


أساسيات:

السعة: 2-8 أوقية

إعدادات الحرارة: ضبط درجة حرارة معينة

إعدادات المروحة: لا شيء - محمصة الطبل

أوقات الشواء: 15-22 دقيقة (باستثناء البرودة)

تنفيس: مطلوب - خيار إرفاق خرطوم مجفف 3 for للتهوية في الخارج

سهولة الاستخدام: سهل

تحميص الدفعة: نعم


 


دلائل الميزات


تجمع غرفة التحميص المصممة خصيصًا بين أفضل جوانب طبقة السوائل ومحاميات الأسطوانة

نظام تسخين غير مباشر وطريقة خلط دوامة حاصلة على براءة اختراع لتحميص متساوي ، بدون حرق

تسمح الغرفة ذات السعة الكبيرة بدفعات كبيرة تصل إلى 8 أونصات وصغيرة تصل إلى 1.8 أونصة

غرفة تحميص قابلة للإزالة لسهولة التعبئة والتفريغ والتنظيف المريح.

تحكم دقيق في درجة الحرارة وموقت لضبط كل مشوي

نظام تبريد سريع يسمح بدفعات متعددة

مجموعة فعّالة من حبوب القهوة

تصميم يقلل الضوضاء للتشغيل الهادئ (65 ديسيبل)

تبديل درجة الحرارة للسلامة

ضمان لمده سنه واحده

 


تعليمات الاستخدام الأساسي


ابدأ بالضغط على مفتاح التحرير لإزالة غرفة التحميص. يمكن وضعه في الحامل المقدم بحيث يبقى منتصبًا ويسهل ملؤه.

صب ما يقرب من 2-8 أونصات من القهوة في الغرفة ، أو املأها فقط على الخط الموجود في الغرفة. بالنسبة للقهوة عالية المعالجة الجافة (القذرة) ، تأكد من عدم الإفراط في التعبئة فوق الخط.

قم بتوصيله بمأخذ قياسي يستقطب 120 فولت ، ولكن تأكد من أنه على دائرة غير مستخدمة من قبل الأجهزة الأخرى ، لأنه جهاز سحب عالي جدًا.

بالنسبة لمعظم أنواع القهوة ، نوصي بتعيين التحكم في درجة الحرارة على 440-470F والموقت إلى 15-22 دقيقة. نظرًا لأن كل قهوة مختلفة ، سيكون من الضروري إجراء بعض التجارب والخطأ للعثور على الإعدادات المثالية ، لكننا وجدنا أن هذه القهوة تميل إلى العمل بشكل جيد بشكل عام.

اضغط على زر البدء / الإيقاف ، ثم راقب عن قرب تطور المشوي. مثل جميع معدات التحميص المنزلية الخاصة بنا ، فإن الدقائق القليلة الأخيرة من التحميص تتقدم بسرعة كبيرة. من المهم جدًا المشاهدة بعناية ، ثم الضغط على زر البدء / الإيقاف عندما تصل الفاصوليا إلى مستوى التحميص المطلوب.

بعد اكتمال دورة التبريد ، قم بإزالة جامع القشر على الجانب الأيسر ، ثم قم بفك الغطاء الدائري ، وأسفل الظهر ، وقم بتفريغ جميع القشر. إذا رأيت القشر عالقًا بين الشاشات ، استخدم مفك براغي لتفكيك المجمّع وإزالة تراكم القشر قبل أن يبدأ في منع تدفق العادم.

يمكنك تحميص عدة دفعات كل يوم. ومع ذلك ، فمن المستحسن السماح للآلة بالتبريد لمدة 40 دقيقة بين الدفعات.

اختياري: يمكنك إرفاق خرطوم مجفف معدني 3 بوصات بفتحة العادم وتهوية خارج النافذة.


يرجى ملاحظة: تتطلب حماصة القهوة الجين اهتمامًا وثيقًا ، حيث سيبدأ التحميص ببطء في البداية ولكن بسرعة كبيرة في النهاية.

makhzun


ضمان مدة سنة

 

الوسوم:

  • 2,500 ر.س

منتجات ربما تعجبك